Menu
Home Latest News Menu
NEWS

ملفّات حضور ASTROWORLD ترفع دعوى قضائيّة ضد وفاة طفل لم يولد

تم تسمية Travis Scott و Live Nation و ScoreMore كمتهمين

  • MIXMAG MIDDLE EAST | صور: FRANK SCHWICHTENBERG
  • 13 May 2022
ملفّات حضور ASTROWORLD ترفع دعوى قضائيّة ضد وفاة طفل لم يولد

Click here to read the English version of this content

تقاضي امرأة مغني الرّاب Travis Scott، زاعمةً أنّها فقدت حملها بعد أن دهست خلال تدافع حشد في حدث Astroworld في نوفمبر.

وفقاً لدعوى الموت غير المشروع الّتي أوردتها مجلة Rolling Stone، كانت شنازيا ويليامسون وزوجها جارود أوينز من دايتون بولاية أوهايو ينتظران طفلاً عندما "سحقها" حشد من المعجبين في الحدث الّذي أقيم في هيوستن في تكساس.

وجاء في الدعوى المرفوعة في كانون الأول (ديسمبر): "أثناء حضورها المهرجان، تعرضت شنازية للدّهس والسّحق مما أدى إلى إصابات مروّعة ووفاة طفلها الّذي لم يولد بعد. كما أصيبت شنازية في كتفها وظهرها وساقها وصدرها وبطنها وأجزاء أخرى من جسدها ".

ذكرت NY Post أنّ مروّجي الحفلLive Nation و ScoreMore ، متّهمون بالفشل في توفير الحماية المناسبة والفشل في منع اندفاع الحشد الكارثي الّذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة المئات.

وتذكر الشّكوى أيضاً شركات الأمن Valle Services SMG و ASM Global و Harris County Sports and Convention Corporation كمدّعى عليهم.

وفقًا لرولينج ستون، يدعي الزّوجان أن سكوت والمنظّمين كانوا "مهملين" في عدم تعيين مهنيّين طبيّين والاعتراف بمخاطر السّلامة في المهرجان.

ووفقاً للدّعوى، فإنّ "فشل المدّعى عليهم في التّخطيط للحدث وتصميمه وإدارته وتشغيله وفريق العمل والإشراف عليه كان سبباً مباشراً وقريباً لإصابات شنازيا ووفاة طفلها الّذي لم يولد بعد".

وُجد مؤخّراً أنّ ما يقرب من 5000 شخص قد أصيبوا بجروح في الحشد الكبير لمهرجان ترافيس سكوت أستروورلد في نوفمبر والّذي تسبّب أيضاً في مقتل عشرة أشخاص.

رفض جيسون إيتكين وكورت أرنولد، محاميي الزّوجين، التّعليق على القضية بموجب أمر حظر النّشر.

لم يردّ ممثلو Scott و Live Nation على الفور على طلب NY Post للتّعليق في يوم الخميس 12 مايو.

Load the next article
Loading...
Loading...