Menu
Home Latest News Menu
NEWS

فيلم وثائقي يحكي عن نادي كيت كات ببرلين سيعرض العام القادم

"بدا الفيلم لي كإشادة وتقدير بالنادي الأسطوري"

  • MIXMAG MIDDLE EAST
  • 14 April 2022
فيلم وثائقي يحكي عن نادي كيت كات ببرلين سيعرض العام القادم

Click here to read the English version of this content

انطلاق فيلم وثائقي جديد حيث يضم الطبيعة المذهلة لواحد من أشهر الأندية في برلين، نادي كيت كات، من المقرر عرض الفيلم العام القادم.

الفيلم من إخراج فيليب فوسينجر (Philipp Fussenegger)، يُقال أن الفيلم قيد الإنتاج في الوقت الحالي لكن من المقرر عرضه عام 2023.

اسم الفيلم مقتبس من لافتة في حديقة النادي مكتوب عليها " KitKatClub – Das Leben ist ein Zirkus " وترجمته " الحياة سيرك في نادي كيت كات "

صور فوسينجر الفيلم أثناء جائحة كورونا، حيث كان النادي مغلقًا حينها فاستغل فوسينجر المساحة الفارغة لإخراج فيلمه القادم، وتحول النادي بعدها إلى مركز فحوص فيروس كوفيد مع ارتفاع حالات الإصابات بألمانيا.

كانت مجلة Groove هي أول من أصدر أخبار عن هذا الفيلم الوثائقي، ذاكرة أن المخرج هو أحد الزوار المنتظمين للنادي ويرغب في إظهار الدعارة الليلية في نادي كيت كات الإباحي.

يحكي فيلم " KitKatClub - Life Is A Circus " قصة أشهر نادي إباحي في برلين وقصة مؤسسه. حيث تتشابك الأجواء به بجانبي النور والظلام لحياة التسلية والمتعة.

الهدف من الفيلم كذلك هو الإشادة بالزائرين العائدين للنادي، الذي يقع على طول النهر في Jannowitzbrücke، شرق برلين. تحدث فوسينجر عن إنتاج الفيلم قائلًا "بدا الفيلم بالنسبة لي كإشادة بالنادي الأسطوري"،

"لكن تحول الفيلم تدريجيًا ليتمحور حول الأشخاص المميزين الذين يقفون وراءه، أول هؤلاء بالطبع "المالك" كيرستن، المرأة التي أعرفها وأكن لها التقدير على مدار الأعوام، فهي المرأة التي تسيطر على جميع الأمور"

تم دعم الفيلم بمبلغ مالي 100،00 يورو لإطلاقه عام 2023. تعرف على المزيد حول فيلم "KitKatClub – Das Leben ist ein Zirkus" من هنا.

[عبر Groove]

Load the next article
Loading...
Loading...