Menu
Home Latest News Menu
NEWS

’ESCAPOLOGY‘: أول ألبوم لـ KODE9 منذ سبع سنوات

أعلن رئيس Hyperdub عن تنزيل 15 مقطوعة في يوليو

  • MIXMAG MIDDLE EAST
  • 10 June 2022
’ESCAPOLOGY‘: أول ألبوم لـ KODE9 منذ سبع سنوات

Click here to read the English version of this content

الجزء الأول من مشروع من جزأين من رئيس شركة Hyperdub رئيس Kode9 سينزل في شهر يوليو القادم.

أعلن منسق الموسيقى والمنتج اليوم عن أول سجل له منذ حوالي سبع سنوات، "Escapology" ، وهو LP من 15 مقطوعة وأول إصدار كامل له بعد "Nothing" عام 2015.

"Escapology" هو الجزء الأول من مشروع أوسع بعنوان Astro-Darien من المنتج البريطاني، وهو عمل إبداعي مستمر ظهر لأول مرة في استوديوهات Corsica في لندن ولاحقًا في باريس كبثّ متعدد القنوات على 50 مكبر صوت Acousmonium.

قام المشروع متعدد التخصصات حتى الآن بتلخيص كل شيء بدءًا من التركيبات السمعية والبصرية عن التاريخ الاستعماري لاسكتلندا إلى حكايات الخيال العلمي الغامرة التي تتبع شخصية غونا يالا.

يتضمن الجزء التالي من المشروع شخصية شهيرة، "المبرمج الرئيسي للعبة حول Astro-Darien، موطن فضاء مداري سمي على اسم منطقة Darien في بنما."

"Escapology" هو الموسيقى التصويرية لـ ‘sonic fiction’ لـ Astro-Darien، وهو تسجيل غير رسمي تم إصداره على شركة Flatlines الفرعية لـ Hyperdub.

يدمج التسجيل "أجواء خارج العالم في شرائح عالية الدقة، وإيقاعات النادي غير المتماثلة"، وفقًا لوصف LP، مع استخدام تصميم الصوت والإنتاج الدقيق. ومن المقرر إطلاق فيلم "Escapology" في 15 تموز (يوليو)، وسيتبعه الفينيل بعد فترة وجيزة.

يأتي الإعلان عن أحدث التسجيلات لـ Kode9 في أعقاب شريط مزيج "C0C" الذي أصدره المنتج مؤخرًا والذي تم إنشاؤه لفائدة مهرجان C2C في 23 مايو.

قبل أشهر، أطلقت Kode9 أيضًا شركة نشر جديدة كمشروع فرعي، Flatlines Press. شهد المشروع إصدار كتاب يوثق حفلات ما قبل الجائحة التابعة للعلامة الفرعية والتي عقدت في استوديوهات Corsicaا.

الاستماع إلى المسار الرئيسي "Torus" أدناه، واطلب "Escapology" مسبقًا هنا.

Load the next article
Loading...
Loading...