Menu
Home Latest News Menu
TECH

أطلقت PIONEER DJ ثلاث مكبرات صوت سطح مكتب جديدة لمجموعة سلسلة DM

تتراوح الأسعار بين 149 جنيهًا إسترلينيًا و 229 جنيهًا إسترلينيًا

  • احمد داود
  • 13 June 2022
أطلقت PIONEER DJ ثلاث مكبرات صوت سطح مكتب جديدة لمجموعة سلسلة DM

Click here to read the English version of this content

تمت إضافة ثلاثة مكبرات صوت جديدة لسطح المكتب إلى مجموعة سلسلة DM من Pioneer DJ، والتي تستهدف العملاء الذين "يرغبون في تشغيل مجموعات DJ أو صنع الموسيقى الخاصة بهم في المنزل".

تبدأ الأسعار من 149 جنيهًا إسترلينيًا وتصل إلى 229 جنيهًا إسترلينيًا - وقد وعدت شركة Pioneer بأن كل مكبر صوت بغض النظر عن التكلفة يوفر "صوتًا عالي الجودة".

كما قيل على موقع الويب الخاص بهم: "من السهل إعدادها وضبطها واستخدامها - مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من الأغراض. سواء كنت تريد تشغيل مجموعات DJ أو إنشاء الموسيقى الخاصة بك في المنزل، أو التبديل بانتظام بين الاثنين، توفر مكبرات الصوت هذه الصوت المثالي. "

جهاز DM-40D-BT الجديد مقاس 4 بوصات بسعر (149 جنيهًا إسترلينيًا) و DM-40D بسعر (149 جنيهًا إسترلينيًا) الطرز متوفرة مع Bluetooth أو بدونها. يقدم كلاهما تحسينات على إصدارات DM-40 الشهيرة، والتي لاقت استحسانًا من قبل منسقي الأغاني والمنتجين لسنوات.

يعد DM-50D-BT أغلى مكبر صوت في النطاق، حيث يكلف 229 جنيهًا إسترلينيًا. إنها نسخة مزودة بتقنية البلوتوث من مكبرات الصوت DM-50D الشهيرة، والتي تم تقديمها في أواخر عام 2021. يمكن للمستخدمين الآن تشغيل موسيقى عالية الجودة لاسلكيًا باستخدام هاتف ذكي أو جهاز محمول أو كمبيوتر محمول.

تشمل الميزات الجديدة في جميع السماعات الجديدة مضخم صوت جديد من الفئة D مع 96 كيلو هرتز DSP لأخذ العينات؛ قنوات مكبرات صوت مخددة تضمن صوتًا جهيرًا قويًا ومضغوطًا؛ وناشر محدب DECO محدث.

يمكن للمستخدمين توصيل عدة أنواع من العتاد، مثل وحدات تحكم DJ والخلاطات، بالكمبيوتر المحمول أو بطاقة الصوت التي يستخدمونها لإنشاء الموسيقى، باستخدام RCA، ومقبس صغير، ومحطات إدخال TRS التي تم إدخالها حديثًا.

تباع جميع الوحدات في أزواج وتأتي باللون الأسود أو الأبيض. لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع Pioneer DJ's website هنا.

شاهد مقطع فيديو على YouTube حول سماعات الشاشة أدناه:

Load the next article
Loading...
Loading...