Menu
Home Latest News Menu
NEWS

تستمتع جدة ذات 86 ربيعا بأداء "INSOMNIA" على أنغام مزمار القربة وسط رواد الموسيقى الالكترونية الاسكتلنديين

وصف حفيدها سلوكها بأنها "تبدو وكأنها تقف في طابور في مكتب البريد"

  • MIXMAG MIDDLE EAST | صور: DRUMS N' ROSES
  • 7 June 2022
تستمتع جدة ذات 86 ربيعا بأداء "INSOMNIA" على أنغام مزمار القربة وسط رواد الموسيقى الالكترونية الاسكتلنديين

Click here to read the English version of this content

الجدة البالغة من العمر 86 عامًا تستمتع بأداء مزمار القربة لأغنية Faithless ‘Insomnia’ وسط رواد الموسيقى الالكترونية الاسكتلنديين انتشر فيديو فريد لجدة اسكتلندية تبلغ من العمر 86 عامًا وهي تشاهد فرقة حفيدها وهي تعزف على مزمار القربة على أنغام الموسيقى الالكترونية الكلاسيكية "Insomnia" من Faithless.

كانت Marjorie Lawrie تشاهد حفيدها وهو يؤدي إلى جانب فرقته Drums N 'Roses في مهرجان هيوستن للجعة في رينفروشاير يوم السبت، حيث قال حفيدها Craig إنها "بدت وكأنها تقف في طابورفي مكتب البريد" بينما كانت تشاهد وذراعاها مطوية.

كان Craig البالغ من العمر 33 عامًا يؤدي عرضًا في غرفة تضم حوالي 2000 شخص معظمهم في الستينيات من العمر.

"لقد وقفت طوال ساعة كاملة، لم تكن بحاجة إلى مقعد". يقول Craig متحدثا عن جدته: "كان لديها اثنين من داعمات السمع واضطرت إلى إغلاقهما، فلم يكن بإمكانها رؤية الفرقة مباشرة دائما".

بدت Marjorie حالمة حين بدأت الموسيقى الالكترونية الكلاسيكية التي صدرت عام 1995، ولوّح الجمهور بأيديهم في الهواء وصعذزا على أكتاف بعضهم البعض للاستمتاع بالتسجيل.

كان أداء فرقة Craig مرتبطا بمزمار القربة، على الرغم من أن Craig اعترف بأنه لا يعتقد أن "الموسيقى الالكترونية ومزامير القربة تروق لها. أعتقد أنها حضرت فقط لتقديم الدعم لي ".

"لا أعتقد أنها تعرف الأغنية، لقد عزفنا George Michael و Mama Mia أيضًا. قال: "إذا وضعت مشغل LP الخاص بها ، فلا أعتقد أن هذا سيروق لها، فهي من أحباء Patsy Klein, John Denver, Gladys Knight".

وأضافCraig، من بيزلي Paisley، أن عمته هي التي جلبت جدته. كما وصف Craig جدته بأنها "واحدة في المليون". يقول: "إنها تحب ذلك جدا، وتهتم جدًا بأي شيء أفعله أنا وأشقائي".

Load the next article
Loading...
Loading...