Menu
Home Latest News Menu
NEWS

مهرجان TINDER يعود من جديد في صيف 2022

هل هذا سيجعله صيفاً مميّزاً؟

  • MIXMAG MIDDLE EAST
  • 20 May 2022
مهرجان TINDER يعود من جديد في صيف 2022

Click here to read the English version of this content

أعلنت Tinder للتوّ أنّها ستطلق "ميزة المهرجان" والّذي سيسمح للمستخدمين بالتّعرّف على الأشخاص الّذين يذهبون إلى نفس الأحداث الموسيقيّة.

تعاون تطبيق المواعدة مع العديد من المهرجانات حول العالم لإعادة هذه الميزة، والّتي تمّ إطلاقها في الأصل في عام 2019.

تتوفر ميزة المهرجان الآن في جميع أنحاء العالم من خلال صفحة الاستكشاف، حيث يمكن للمستخدمين التّواصل مع أفراد جدد بناءً على الاهتمامات المشتركة - في هذا المثال، مهما كانت المهرجانات الموسيقيّة الّتي يرغبون في حضورها.

دخل تطبيق المواعدة في شراكة مع 20 مهرجاناً حول العالم حتى الآن، بما في ذلك مهرجان All Points East في المملكة المتّحدة، ومهرجان Sónar في إسبانيا، و Lollapalooza Paris ، و Lovers & Friends في الولايات المتّحدة.

سيكون هناك أيضًا قسم "Festival Goers" في التطبيق لأولئك الّذين لن يذهبوا إلى مهرجان ولكنّهم عشّاق للموسيقى ويحضرون المهرجانات.

قال كايل ميلر، نائب رئيس ابتكار المنتجات في Tinder: "الموسيقى هي لغة عالميّة والاهتمام الأوّل بين أعضاء Tinder في جميع أنحاء العالم. الكثير من أعضائنا متحمّسون للعودة إلى الأحداث على أرض الواقع. أردنا أن نزيد الإثارة وأن نقدّم لهم السّبق في لقاء شخص جديد قبل أحد أكبر مواسم المهرجانات.

"تمنحك ميزة المهرجان فرصة في التّعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات قبل أن تصل إلى المهرجان. إنّها طريقة رائعة لإجراء تواصلات في العالم الحقيقي مرّة أخرى ".

لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقع Tinder الإلكتروني هنا.

Load the next article
Loading...
Loading...